Sunday 15 January 2017

حذاء طفل ministar target 9

أحذية Ministar القلب الوردي هي أفضل بكثير من الجوارب سلبيات: متوفر فقط في الهدف، غير آلة قابل للغسل كل والد يعرف أنها لن تنسى شيئا واحدا على الأقل عند التحضير للرحلة مع أطفالهم. رحلة واحدة في وقت مبكر مع ابنتي وجدت لي أن ننسى تماما حذائها وجلب اثنين فقط من أزواج من الجوارب. جريت إلى الهدف لمعرفة ما يمكن أن تجد لي لكنها كانت تماما من الجوارب في حجم لها. فانها مع ذلك لدينا الأحذية سرير Ministar القلب الوردي في حجم لها حتى أمسكت هذه بدلا من ذلك. Ministar يجعل الأحذية التي تشبه Robeez الأحذية والجلود السرير ولكن يحدث أن تكون أكثر بأسعار معقولة. اشتريت حذاء القلب الوردي والأحذية والجلود في الوردي الناعم مع قطع من appliqueacute القلب. اشتريت هذه ل12.99 ولكن رأيت منهم في بعض الأحيان على بيع 10. تصنع الأحذية من جلد الغزال مع زلة الوحيد مقاومة. هذه الأحذية تأتي في ثلاثة أحجام: 0-6 أشهر، 6-12 شهرا، و12-18 شهرا. وجدت إيف تحجيم أن يكون وفيا لحجم وإذا اعتقد انهم يحصلون قليلا ضيقة جدا، وأنا الحجم دائما في المرة القادمة أنا في حاجة إلى شراء زوج. ابنتي يحب القفز وركلة قدميها وإيف وجدت أن هذه الجوارب البقاء ضيق في كاحلها. شيس لا يمشي بعد ولكنها تقف في العبور لها، وأعتقد أن الأحذية يساعدها على الحصول على قبضة لأنها مقاومة للانزلاق. وجدت إيف أيضا أن العلامة التجارية الأحذية Ministar أوسع قليلا من Robeez، لذلك يبدو أنها تستمر لفترة أطول فيما يتعلق الحجم من Robeez القيام به. ابنتي ارتدى هذه فقط لمدة شهرين ثم نما للخروج منها. لقد أخطأت من رمي واحد في الغسالة الكهربائية وعلى الرغم من أنها خرجت نظيفة، أنها تحولت من الصعب مثل الورق المقوى. بعد ذلك يتم تنظيف أي أزواج أنني قد اشتريت لابنتي بقطعة قماش ناعمة وخليط الصابون / المياه. بالطبع هم لا يحصل نظيفة كما هو الحال عندما وضعت في الغسالة لكنها يمكن ارتداؤها مرة أخرى Ministar القلب الوردي أحذية سرير هي بديل جيد إذا كنت لا تريد أن تنفق الكثير من المال على الأحذية التي سوف يحصل فقط على استخدام أشهر قليلة. بقدر ما استطيع ان اقول Ministar يباع فقط في الطوب وقذائف هاون الهدف مخازن وفي الهدف هذا التعليق العجاف N المتوسط


No comments:

Post a Comment